منتديات طريق النجاح التعليمية



منتديات طريق النجاح التعليمية

منتدى تعليمي لجميع الطلاب من كل المستويات  
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أنواع الأصدقاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الاسلام
..::|المديــر العــام|::..

..::|المديــر العــام|::..
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 531
نقاطي : -2147479745
التقييم : 24

مُساهمةموضوع: أنواع الأصدقاء    الأحد يونيو 05, 2011 3:26 pm






أنواع الاصدقاء



صديق... يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة


وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك


وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه


وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك


وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك
ويزين لك الهاوية ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعودة ولا رجوع


و يقول المثل: "ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم "


واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق


ياترى من اى نوع انت .....؟


مما راق لي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشا
مشرفة منتدى التنمية البشرية

مشرفة منتدى التنمية البشرية


انثى
عدد المساهمات : 252
نقاطي : 3450
التقييم : 118
اوسمة العضو اوسمة العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء    الأحد يونيو 05, 2011 5:23 pm

رائع جدا
شكرا لك
كما يقال في التنمية ابشرية
انواع الصديق كالماء كالهواء كالدواء,,,,
صحيح ماقت
من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الاسلام
..::|المديــر العــام|::..

..::|المديــر العــام|::..
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 531
نقاطي : -2147479745
التقييم : 24

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الأصدقاء    الإثنين يونيو 06, 2011 10:40 am

رشا كتب:
رائع جدا
شكرا لك
كما يقال في التنمية ابشرية
انواع الصديق كالماء كالهواء كالدواء,,,,
صحيح ماقت
من الصعب ان تجد لألف سنه صديق
شكرا أختي على المرور المميز
جزاك الله خيرا



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنواع الأصدقاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طريق النجاح التعليمية :: القسم العام :: مواضيع متنوعة-
انتقل الى: